إسراء - لمحة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة

تقديم المساعدات المعنويّة و التخصصيّة لذوي الاحتياجات الخاصة-المشرف العام - د/هيثم قرناص
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 هدية اخري للزوار*روعة*

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 17 2007, 01:03

السلام عليكم ورحمة الله


الهدية دي من اخوكم ابوشنب وانشاء الله تعجبكم , وهي screen saver رهيبة ودي بس عشان خاطر هذا الموقع
ولاتوجد علي اي موقع في الدنيا لانني انا المصممها حجمها 1 ميجابايت يعني خفيفة علي النفس

الرابط ::::::::::::::::::::::::::::::

اضغط هناااااااااااااااااااااااااااا



ردودكم تهمنا جدا

مع تحيات ابوشنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 17 2007, 01:05

او

اضغط هنا



وتقبلوا فائق التحايا من ابوشنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 17 2007, 16:16

ولارد واحد وصدق المثل اللي يقول ( البيت محروس وسته تكوس ) ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
izzeldin 119

avatar

عدد الرسائل : 4
Localisation : bosnia
تاريخ التسجيل : 17/06/2007

مُساهمةموضوع: سلام   الأحد يونيو 17 2007, 17:10

خوفتنا يا ابوشنب بالصورة دى ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 17 2007, 17:58

خليك من الصورة , الموضوع عجبك ياولد رفعة ولا لا ادينا راييك



ابوشنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هنادي



عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 27/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الإثنين يونيو 18 2007, 15:12

الحقيقة ممتاذ ممتاذ, الف شكر يا ابو شنب و جزاك الله خيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد عرابي



عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 22/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الإثنين يونيو 18 2007, 21:31

فعلا ممتاذ, كل الشكر اخ ابو شنب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الإثنين يونيو 18 2007, 23:24

شكرا لكي اختي هنادي واخي احمد علي الطلة الجميلة


وتقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم

avatar

عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 07/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 24 2007, 13:07

العضو المدهش ابو شنب, بارك الله فيك و جزاك عنا كل الخير, بالجد مواضيعك و مشاركاتك كلها جميلة و قيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مية على اربعة

avatar

عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 29/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 24 2007, 13:49

فعلا يا اخت ريم يستحق لقب العضو المدهش,مشاركة رائعة و اكثر من ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يونيو 24 2007, 19:03

اشكرك اختي ريم علي المرور واسعدني تعليقك علي الموضوع وكذلك الشكر موصول للاخ الفاضل مية علي اربعة علي المرور و التعليق



اخوكم ابوشنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي



عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأربعاء يونيو 27 2007, 13:23

الاخ العزيز ابو شنب اين كانت كل تلك الدرر ايام العزوبية والسكن مع بعض في داخلية الطلبة نرجو منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د/هيثم قرناص
Admin
avatar

عدد الرسائل : 118
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأربعاء يونيو 27 2007, 22:20

حياك الله يا ابو حميد..رائع و اكثر من رائع..و الف مرحب ب (تسيمرك النميري).. و نحن؟اما لنا نصيب؟

_________________
لا تنس ذكر الله
" سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيمٍٍٍ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://isra-mercy.forumculture.net
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   السبت يونيو 30 2007, 14:56

شكرا لك اخي هيثم علي المرور الطيب ,, اما النميري من هو لا اعرفه!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشنب

avatar

عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هدية اخري للزوار*روعة*   الأحد يوليو 01 2007, 01:59

شكر للاخ علي للمرور و الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هدية اخري للزوار*روعة*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إسراء - لمحة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة ::  منتدى الرقائق و المواعظ-
انتقل الى: